عطني الرقم ..!
20 : عفاس بن حرباش تكتب قصة من خيالك .. ماتدخل المخ وتحطها موضوع مستقل في العام وتتحمل ردود افعالها .. !! هذا الطلب اللي طلبه ابو حمد مني ، وتراني استعجلت على شان اتفرغ للتقصي واحد الربع على اقصاهم والله يجازي اللي كان السبب :( عطني الرقم! كثيره هي الميزات اللي فيني , فأنا بسم الله علي كلي مميزات وسيم , ثري , خفيف دم , ذكي , ألعب قولف , ألعب على الحبلين بعد <-- يحسبها لعبه المهم في ذات سوق / قصدي ذات يوم نزلت السوق . كنت ابي أسوي شوّر / هو شوّر وألا شوبنق ؟ <-- يكلم نفسه لكن دام من شور ماعطى أكيد انها شوبنق لأني رايح اتسوق . وأنا طالع مع احد سلالم السوق . وجالس اتمسس ومرتكز كني حرف ألف في خط كوفي . رمقت بعيني / أكيد بعينك أجل بترمق برجلك . ماعلينا أقول لكم رمقت بعيني وحده تطالعني تسألت ! قلت : اللي مدهشها جمالي والا أناقتي والا قوامي الجذاب والا عطري المسكت وووووووو ألى مالا ووويايه . ثم صلت لأجابه واثق منها حيث أنها من الاجابات التي لاتحتاج الى اتصال بصديق ولاحذف اجابتين ولاحذف حصى . والأجابه اني كلي على بعضي عاجبها , لحقتني بنت الحلال وكانت غايه في الجمال . كانت تجري ورائي بلهفه تتعثر خطواتها من بلاط السوق وأحيانا من كعبها العالي . وأنا اتحمطر ماكني دريت عنها . واصلت الركض وأناواصلت الدعسه والتطنيش <-- مركب مكينة جربوع أولمبي . وفالنهايه وصلتني بعد مادلّع لساني من المشي <-- خل مكينة الجربوع تنفعك وصلتني وهي ماكنها مشت <-- مركبه مكينه سلقه خريجة الربع الخالي , قالت : ممكن الرقم ؟ قلت : اي رقم ؟ قالت : رقم جوالك . قلت لحظه أفك الغطاء واشوف رقمه كم . قالت : انت تستهبل ؟ قلت : لا أنا عفاس . قالت : انت قاعد تستخف دمك معي ؟ قلت : لا أنا واقف معك ودمي في عروقي . ومايستخف يازين كود الرديين <-- طبعاً هذا بيني وبين نفسي المنقطع . حسيت انها زعلت ولا أدري وش السبب ! قلت : أنتي وراك معصبه ؟ قالت : من سوالفك ؟ قلت : وش اسوي بالحلاّق هو اللي سواها . قالت : اللهم طولك ياروح وألحقتها بـ أوووف وطارت قذلتها مع التأفيفه . قلت : افطني للقذله . قالت : خل القذله بتعطيني الرقم وألا لا ؟ قلت : لااااااااااااااااااااااا عجزان لا أفك الغطاء . قالت : تسابق ؟ قلت : دوري لك سلوقي مثلك يسابقك . قالت : الشرهه على اللي يعطي الجرابيع وجه . وأطلقت ساقيها للريح وأنا جلست مرّسم في مكاني حيث كان هواء فزتها يراقص طرف غترتي . وأخر ماشفت منها غبرتها . وعندها فطنت أنها كانت تبي / ترقمني ! قلت : أووووف بدون ماتطير قذلتي . كيف فاتت علي ولحقتها وأزريت لا ألقاها ! يالربع اكثر واحد يجامل نمدد له اربع ايام في تنفيذ الطلب teeth: |
وأنا اتحمطر ماكني دريت عنها . واصلت الركض وأناواصلت الدعسه والتطنيش <-- مركب مكينة جربوع أولمبي .
وفالنهايه وصلتني بعد مادلّع لساني من المشي <-- خل مكينة الجربوع تنفعك وصلتني وهي ماكنها مشت <-- مركبه مكينه سلقه خريجة الربع الخالي , قالت : ممكن الرقم ؟ قلت : اي رقم ؟ قالت : رقم جوالك . قلت لحظه أفك الغطاء واشوف رقمه كم . قالت : انت تستهبل ؟ قلت : لا أنا عفاس . قالت : انت قاعد تستخف دمك معي ؟ قلت : لا أنا واقف معك ودمي في عروقي . ومايستخف يازين كود الرديين <-- طبعاً هذا بيني وبين نفسي المنقطع . حسيت انها زعلت ولا أدري وش السبب ! قلت : أنتي وراك معصبه ؟ قالت : من سوالفك ؟ قلت : وش اسوي بالحلاّق هو اللي سواها . ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا صديقي يسرني ويسعدني اقول لك انك مريض teeth: بعدين احمد ربك غيرك خلوه يقول عيارته وهو صغير :( |
ههههههههههههههههههههههه
والله اسلوبك جيد يبو محمد .. نطالبك بقصة واقعية في الأدب والثقافة ...!! تنفيذ الطلبات كان برغبة منك .. والا ازعجوك اللجنة ..؟؟ قل الصدق .........!! :) |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ابو محمد انت كنت مطالب انك تكتب قصة خياليه لا يمكن ان تصدق
لكن ياخي انا من شفتك وانت راز الصورة عقب رحت المليون وانا داري ان البنات يبون يرقمونك ويكثر عليك التصوير :) مير عاد انا اطالب لجنة التقصي في رئيسها الشرفي ابو حمد بعدم قبول هذه القصة لأنها قد تقع فعلا يا الوسيم فنبي وحدة غيرها ما تصدق ابد ابد خصوصا وانا اخوك ان بنات هاليومين صار الوضع عندهم عادي وفري ^_^ ها عاد اطلق ساقيك للريح |
والله تونس >>>حضرية .................................................. .
بلا مجاملة ياعفاس أسلوبك شيق للغاية .. .. :) لله درك وسعت خاطري شكرا" لك |
:) هلا وغلا يا بو محمد وقصة حلوووة جداً جداً جداً ومن يوم خلقت ما مر علي قصة خيالية أجمل منها << فيه أكثر من هالمجاملة teeth: |
اسمع يا بومحمد
مجامله معصي ما حاصلك مجامله وش هالخرابيط ؟؟ يعني علشان الموضوع الاصلي ( انت ورقمك ) جاي انت بترقيم بعد ليتك ما عاد تكتب قصص بلا يا زيني وياحلوي ولحقتني ولحقتها !!! .. |
خبصت العربي بالانجليزي وشددت الواو ولعبت فالنطق ياذيبان
لكن السؤال : السوق اللي رحت له عسى فيه نافوره دامك رايح تبي ( تشوّر ) ؟؟ teeth: لك مستقبل روائي وقصصي رائع لذلك ( لاتوقف ) تحياتي |
عفاس
من اللي راح السوق ؟؟ أنت ولا الغتره أعترف وبعدين وش دخل الجربوع بالقصص الجربوع يدخ الجحر بس ما يدخ القصه هذا جربوع غير شكل اكيد رجوله طوال وذيله ورا اكيد :) بس تبي الحقيقه صح الله لسانك ولا هنت بانتظار جديدك (((((( يحسب انه داش الشعبي ))))----->:) |
نسخه من رد سداح مع التحيه
:) |
بما انها اول مشاركه لك واجباريه قصه جميله وطريفه .. والصراحه ان تفاصيل مشاهدها حيكت باسلوب مشوّق ., وأكثر ما اعجبني الجمل الملوّنه :) :) :) :) :) ماعليك فاصل وتواصل ياعفاس صدقني ., سلامي عليكـ ., |
^
المجاراه وين خل فاصل ويواصل < بيحط الحرّه في عناد من الغبون اللي يونسها .. عفاس من جديد لاعاد تكتب قصص الله يرحم والدينك .. |
أثرك دنماركي...!!
وبتاع أسواق سجلووها عليه عفااااس الله لا يهينك -نسخه لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر / قسم النسيم |
أيه نسيت
نواف نايف ((بتال القوس)) نسخــه بعد |
عفاس ,
عساها تلغفك ههههههههههههههه تكفى لاتعيدها (ايقون الاخضر ابو ضروس ) هههههههه |
اقتباس:
.. لكن انت موضوعك ماخلص .. خل عفاس واغد في موضوعك :) |
ياعفاس مالقيت الا قصة ترقيم :( يافضحك فضحاه بس
كان علمتنا في أي قصة تتصل بالشعر دامنا في منتدى شعري عن امسيّة شعرية عن قصيدة دخلت بها على معمر القذافي عن اي شي يضمن انك ماتحمل زريّة أهل العقول الحكيمة :) رقمتني وانا اعدي وانا زين وانا وش حليّلي تبي العلم من يوم شفتك رازٍ صورتك للناس وأنا خابرٍ انك تنقص علبه :( هذي نهاية اللي مايشاور ويثروت بالعلوم اللي ماهيب زانه |
اقتباس:
وانا تقاضيت من بدري يشهد لي الرابط المربوط وأثرك يا عناد ما تدري قال اغد في موضوعك قال |
^
نسيت اضيف رد عفاس الله يرحم والدينك لا عاد تكتب قصص .. |
اقتباس:
والي بصدرك على صدري وش دخل القاهره في اسيوط يامخايل البارق الحدري |
ياعزي لعفاس
طلعت عليه هالقصه اغلى من بيع السوق ههههههههههههههه |
ههههههههههههههههههه
ليه ما عطيتها رقم ابو حمد <<<< مصدق :) عفاس وبس :) تقديري |
جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية