![]() |
![]() |
![]() |
||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||
|
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
..: المرقاب للأدبِ والثّقَافَةِ :.. الشعر الحر - النقد البنّاء - دراسات أدبيّة |
|
أدوات الموضوع | ابحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#2 |
(*( مشرف )*)
![]() ![]() |
[align=center]
حياك الله يا أخ سعد وبداية اسمح لي أن أخالفك في عبارة (أمثالنا البالية) .. أظن أن الأمثال تراث مُتجدد لا يبلى .. بدليل استشهادك بها هُنا وأوافقك الرأي في مسألة التغاضي عن أخطاء الشعراء .. وأعتقد أن التغاضي أو المُجاملة شئ جميل إلا في مسألة الإبداع ولكن المؤسف هو أن نرى البعض يتصدون لنقد إنتاج الشعراء في حين أنهم لا يمتلكون أبرز مقومات الناقد الناجح -في رايي- وهي الجرأة لذلك نلاحظ أن النقد يتحول عندما يكون الشاعر مغموراً إلا نوع من الهجوم والإساءة وعندما يكون الشاعر مشهوراً فإن عيوب قصيدته ستتحول بقدرة قادر إلى محاسن يستحق عليها الثناء تحياتي لك [/align] |
![]() أكذب عليك إن قلت لك: ما نيب مشتاق=عزالله إن الشوق كفى ووفى غلاك ثابت داخل أعماق الأعماق=هوهو .. لين آموت والا آتوفى أسلوب وإحساس وسواليف وأخلاق=ومشاعرٍ كنّي عليها آتدفى..! خالد الحصين ![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لـ الراغبين بــ الحـج | طلال الجميلي | ..: المرقاب العَام :.. | 11 | 02-11-2008 03:42 PM |
![]() |
![]() |