![]() |
![]() |
![]() |
||
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
![]() |
|
|||||||||
|
||||||||||||
|
|
|
|
|
|||||||||
| ..: مرقاب الإعِلام :.. قضايا الساحة - أخبار منوّعة - تحقيقات صحفيّة - تغطيات |
|
|
أدوات الموضوع | ابحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
الإدارة
![]() |
س / مالهدف ؟
ج / الهدف .. المادّه .. اولا واخيراً ..! ! ! تابعت الكثير من .. مقابلات اللجنه .. مع الشعراء كان تركيزهم .. في المقام الآول فقط .. على (( ودّنا نسمع صوتك )) يعني ماتهمنا شاعريتك إختبارات القبول .. للمسابقه لا ترقى .. لمستوى أعضاء اللجنه ..! الزلامي - الرياحي - الهاجري شعراء .. من رموز شعر المحاوره . هل يعقل أن يكون تواجدهم مقتصر على ودّنا نسمع صوتك .. لماذا لم تكن الآليه .. افضل .. بحيث تكون على سبيل المثال توجيه أبيات .. منهم للشاعر المشارك ..! أو .. وضع محاوره بين شاعرين .. .. يختار الأفضل .. او او او ... (( يكفينا نسمع صوتك ..! )) / (( يكفينا نأخذ صوتك ..! )) الرابط المشترك (( الصوت )) إذن .. على شاعر المعنى السلام ..! |
|
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |