![]() |
![]() |
![]() |
||
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
![]() |
|
|||||||||
|
||||||||||||
|
|
|
|
|
|||||||||
| ..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة |
|
|
أدوات الموضوع | ابحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
(*( عضو )*)
![]() |
موضوع جميل وشيق يأخي ياسر , كان بمثابة قهوة الصباح لي في هذا اليوم أشكرك على حسن الإختيار وعلى النقل والإيراد هنا وإن كان لابد من تعليق فان البلدان المتقدمة من حولنا تهتم بجودة الخدمه دون أن تنظر الى من تقدم له هذه الخدمه , لكنا هنا ننظر الى شخص من تقدم له الخدمه , الى اسمه وشكله ومظهره ومنطقه وربما منطقته أيضاً . ثم يندرج التوسل والتسول في هذا الإطار الذي يمارسه كل موظف وفق رؤيته المختلفه شكلاً وليس مضموناً . هي بالفعل ثقافة خاطئه تعود عليها الكثير لشعوره بأهميتها لتحقيق مطالبه حتى وإن كانت حقاً مشروعاً له , لكنها تحتاج الى جهد والى وقت كبير لنزعها من تفكيرنا وإستبدالها بمفاهيم ثقافة جودة الخدمه والإهتمام برضاء ( المراجع ) في القطاع الحكومي الذي هو بمثابة (العميل )في القطاع الخاص . شكراً لهذا الطرح المميز وشكرا لكاتبه . تحياتي لك |
|
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |