![]() |
![]() |
![]() |
||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|||||||||
|
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
..: المرقاب للأدبِ والثّقَافَةِ :.. الشعر الحر - النقد البنّاء - دراسات أدبيّة |
|
أدوات الموضوع | ابحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#16 |
(*( عضو )*)
![]() ![]() |
رائع أخي عبد الرحمن، في هذه القراءة العميقة والناضجة لتجربة شعرية ممتدة عبر التاريخ بحضور يحفظ مكانة الشعر وهيبته 0 بديوي الوقداني ، كأي نجم مشع ، تجاوز زمنه ، وأنار أزمنة أخرى ، هناك الكثير من الأساطير والروايات المختلفة عن سيرته الشعرية والشخصية ، لكنها تجمع على تميزه ، وندرته ، وموهبته المتفردة 000 ألف تحية لك أخي عبد الرحمن 0 |
![]() ياصاحبي لا نروح بعيـد في هالجـــدل
كل الجروح بـ لغتنا ، لو تجمّع سوى صاحبك مكره ، على الدعوى ولاهو بطل يهرب لقدام 00بين المعضله والدوى من داخله منطفي 00 لو خارجه مشــتعل لا يستفـزه هديل 000 ولا يخيفه عــوى ماهي جروح ، يطول الوقت ثم تندمــل لا شحت ايام عمره بالهواء ، والهوى ماتدري انه غريق 000 تهدده فـ البلل 00؟ وش تاخذ الريح 00 من غصنٍ نحيلٍ 00 ذوى ![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |